فتحي بن لزرق يراجع مواقفه: “ندمت على شيطنة أبناء الشمال”

في منشور حديث على صفحته في فيسبوك، أعرب الإعلامي اليمني البارز فتحي بن لزرق عن ندمه على تبنيه سابقًا خطاب الشيطنة ضد أبناء المحافظات الشمالية تحت مبرر “الانفصال”.
وأكد بن لزرق أن الأحداث أثبتت أن هذا السلوك كان مجافيًا للصواب، مشيرًا إلى أن جميع أبناء اليمن، شمالًا وجنوبًا، هم من خير الناس. وأضاف: “كلمات الأسف وحدها لا تكفي، مهما تكررت”.
يُذكر أن بن لزرق كان من الأصوات الإعلامية المؤثرة في الجنوب، وتعد مراجعته العلنية لمواقفه تطورًا لافتًا في المشهد الإعلامي والسياسي.ويمثل إعلانه بمثابة دعوة لكل الجنوبيين الى مراجعة مواقفهم الإنفصالية المتطرفة تجاه أبناء الشمال ودعوة نحو المصالحة الوطنية الصادقة في اليمن.
اكتشاف المزيد من المقاطرة نيوز
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.









